محمد صلاح: أبو تريكة نجم كل العصور

محمد صلاح: أبو تريكة نجم كل العصور

waar-دهوك :

وصف المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، اللاعب المصري السابق محمد أبوتريكة بأنه “نجم كل العصور”.

جاء ذلك ردا على سؤال إحدى الصحفيات في مؤتمر صحفي حول كونه أصبح نجما وسفيرا للكرة الإفريقية في العالم، بعد فوزه للمرة الثانية على التوالي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وابتسم صلاح عقب السؤال قائلا: “أعتقد أن النجم من يجلس بجوارك، أبو تريكة هو نجم كل العصور”.

قبل أن يضيف: “أحاول جعل نفسي أفضل، وأنا فخور للفوز بتلك الجائزة، وأحاول التحسن وفعل كل ما هو جيد لي، وأن أكون هنا العام المقبل أيضا”.

وعن فوزه بالجائزة قال: “كما تحدثت فور تسلمها في الحفل، كنت أحلم بها كثيرا وأنا طفل صغير، والآن توجت بها مرتين”.

وحول استضافة مصر كأس أمم إفريقيا 2019 يونيو / حزيران المقبل قال: “من المشوق أن نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا، وسنبذل كل ما في وسعنا للفوز باللقب”.

وتفوق صلاح على زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير أوباميانغ المحترف في أرسنال الإنجليزي.

حديث صلاح جاء بالتوازي مع حملة إلكترونية واسعة دشنها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، لدعم أبو تريكة في أزمته القضائية التي يعيش على إثرها خارج البلاد منذ قرابة العامين.

وأبو تريكة المتواجد خارج مصر مدرج على “قوائم الإرهاب” في مصر، إثر اتهامه بالانضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين التي تصنفها الحكومة “جماعة إرهابية”، وهو ما نفاه محامي أبو تريكة مرارا.

تأتي الحملة بالتوازي مع تقارير محلية، الثلاثاء، تتحدث عن دور كبير لعبه أبو تريكة في دعم الملف المصري، لتحظى بلاده بشرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019، حيث حضر اللاعب المصري السابق اجتماعات اتحاد بلاده بالسنغال، وكذلك حفل أفضل لاعب في إفريقيا بدعوة رسمية من الاتحاد.

وتصدر هاشتاغ (وسم) بعنوان #العفو_عن_أبوتريكة، المرتبة الأولى في ترتيبات تويتر بمصر.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *