بوفون: مبابي يمتلك إمكانات خارقة

بوفون: مبابي يمتلك إمكانات خارقة

قال الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون المحترف في باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إن المهاجم كيليان مبابي يمتلك إمكانات خارقة، وبإمكانه الوصول إلى مكانة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، والبرازيلي بيليه.

وفي تصريح لمجلة النادي، اليوم الثلاثاء، أكد بوفون “مبابي يملك شيئا خارقا، ومع التركيز سيصل إلى مكانة مارادونا، وبيليه، بالإضافة إلى الثنائي الحالي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو”.

وأضاف “لقد تحدث مع ماركو فيراتي وسيلفاتوري سيريجو، ورغم قوة باريس سان جيرمان إلا أنه لم يتمكن من تحقيق طفرة في دوري أبطال أوروبا”.

وأوضح بوفون “الوقت مطلوب، لكن مع هوية ومجموعة وغرفة خلع ملابس جيدة بالإضافة لمدرب قوي، في تلك الحالة الوقت المطلوب للفوز سيكون أقل”.

أعلن نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقده مع الحارس الكروي الإيطالي جانلويجي بوفون لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ويعد بوفون أحد أساطير حراسة المرمى في تاريخ كرة القدم الإيطالية، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع بارما عام 1995، وحصل معه على كأس إيطاليا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الإيطالي، وكلها كانت في عام 1999.

وبعدها انتقل إلى يوفينتوس عام 2001، ليحقق معه لقب الدوري المحلي (9 مرات) إضافة إلى لقبين آخرين تم إلغاؤهما، وكأس إيطاليا (4 مرات)، وكأس السوبر الإيطالي بواقع خمس مرات، وبعد رحلة طويلة استمرت 17 عاما قرر الرحيل عن “السيدة العجوز”.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *