الحكومة العراقية تتحصل على معلومات دقيقة عن عزة الدوري

الحكومة العراقية تتحصل على معلومات دقيقة عن عزة الدوري

 افادت مصادر امنية يوم الخميس ان الحكومة العراقية تسلمت معلومات من احدى الدول العربية والتي طلبت عدم الكشف عن اسمها عن الأمين العام لحزب البعث المحظور عزة الدوري.

وقالت المصادر، ان “الحكومة تسلمت معلومات دقيقة عن تواجد وتحركات المجرم عزة الدوري من احدى الدول حيث تؤكد المعلومات ان هناك خلافات عميقة بين صفوف حزب البعث التابعين لعزة الدوري ووجود انشقاقات ادت الى حدوث مشاجرات فيما بينهم تؤكد الى قرب نهاية واضمحلال الحزب المحظور”.

وأضافت المصادر ان “تلك المعلومات تضمنت ان الدوري غير موجود داخل العراق وانه غير مؤثر ولا يشكل أي اخطر او تهديد للحكومة العراقية حيث ان خطابه الاخير دليل واضح على الافلاس لهذه الزمرة التي لا تريد الخير للعراق”.

وأشارت المصادر الى ان “لديها معلومات دقيقة عن نشاط الخلايا النائمة التابعة لحزب البعث المحظور في خارج العراق التي يديرها اعضاء شعب وفرق وضباط في الجيش، وعناصر من فدائيي صدام حيث ان تلك العناصر مراقبة من قبل القوات الامنية  ولا تمثل أي خطر او تهديد للحكومة العراقية”.

وتابعت المصادر ان “هناك قلة في مصادر التمويل لحزب البعث المحظور الذي يعرقل مخططاتهم وخصوصا في جانب تمويل اعلامهم وتنقل اعضائه بين الدول فضلا عن تقديم طلب من الدول المؤيدة للحزب المحظور لكسب المزيد من الدعم المادي لتفعيل نشاطه”.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *