التدخين يسبب بمعاقبة حارس مرمى نادي ارسنال بقيمة 20 الف جنيه استرليني

التدخين يسبب بمعاقبة حارس مرمى نادي ارسنال بقيمة 20 الف جنيه استرليني

وار – دهوك :

فرض نادي أرسنال الانكليزي عقوبة صارمة على حارسه البولندي وجيتش تشيزني بسبب قيامه بالتدخين وإشعال السجائر عقب هزيمة فريقه في الجولة الماضية من البريمير ليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة أرسنال قامت بتغريم الحارس البولندي تشيزني بسبب قيامه بالتدخين عقب خسارة المدفعجية أمام ساوثهامبتون في الدوري الانكليزي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني فرضت غرامة قيمتها 20 ألف جنيه استرليني بسبب سلوك اللاعب غير الرياضي وغير المنضبط.

وأشارت إلى أن تصرف تشيزني أثار غضبا شديداً لدى المدرب الفرنسي أرسين فينغر ما أجبر الحارس البولندي على تقديم اعتذاره على تلك الواقعة المؤسفة.

ولفتت إلى أن الحارس الدولي البولندي كان قد ظهر بمستوى متواضع أمام القديسين في المباراة التي خسرها المدفعجية بهدفين نظيفين.

وأوضحت أن فينغر عاقب حارسه البولندي على طريقته الخاصة عندما أشرك الكولومبي ديفيد أوسبينا أمام هال سيتي في دور الـ32 من مسابقة كأس انكلترا على ملعب الإمارات.

وكان أرسنال قد تعاقد مع حارس المنتخب الكولومبي أوسبينا في الانتقالات الصيفية الماضية من أجل إشعال المنافسة مع تشيزني لكن الأخير تمكن من الاحتفاظ بمكانه في التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم الجاري.